{{{ بسم الله الرحمن الرحيم }}}
راح أنزل لكم القصه هذي واتمنى اشوف رايكم فيها.
كان طالع من المطار رايح لبيتهم رن جواله شاف نفس الرقم مارد عليه كل شوي جواله يرن بس ماكان له خلق فـ قفله دخل حصل شذى قاعده بـ الصاله مومنتبهه لوجوده وهويحب يخوفها فـ قال بصوت عالي : هاي.
شذى نطت من الخوف وطاح منها كوب القهوه وانكب على طرف يدها : فهد يادب احرقت يدي.
الوليد كتم ضحكته و حاول يقلد صوت أخوه : سوري ياقلبي ماكان قصدي.
شذى فتحت عيونها ع الأخر : الوليد!! أنت وش جابك هنا.
الوليد : أفا ياقلبي كذا تحكي!! يعني ماوحشتك ؟؟.
شذى أرتبكت : وليدوه عيب عليك تأدب أحسن لك.
الوليد قرب منها : وش قلتي؟؟ ماسمعتك.
شذى : والله عاد هذي مشكلتك مومشكلتي.
شذى جت بتمشي عنه لكنه مسكها : وين رايحه ياحياتي توالناس والله ولهان عليك.
شذى : الوليد بليز اتركني أدخل.
الوليد طالعها بعناد : No ... No ... No .
شذى : تكفى والله لوتجي عمتي وتشوفيني كذا بين يديك وبـ الوضع هذا راح اروح فيها.
الوليد قرب منها أكثر وبـ عناد لف يده على خصرها وباقي جسمها : آآه منك انتي تعذبي الواحد والله ماراح يروح فيها غيري.
شذى تميل جسمها بعشوائيه تبي تفلت من يديه ومايركز يديه بشي معين : الوليد اتركني انت تتعبني كذا حرام عليك.
الوليد سمع صوت أمه تحاكي وحده من الخدامات وشكلها جايه لهم بعد عنها : Ok ياروحي انتي راح اتركك بس لا تعصبي .
ماصدقت شذى أن الوليد تركها الا طلعت فوق تركض.
أم الوليد ( عمت شذى ) : هلا الوليد حمدالله على سلامتك متى وصلت؟؟.
الوليد يضحك على شذى : هههههههههه هلابك والله أنا توني واصل من ثواني.
أم الوليد تبتسم بخبث : وليش ماتنادي علي ولا حلت لك القعده معها لحالكم!!.
الوليد : توني كنت أقول لـ شذى تناديك بس هي كانت تتابع الفلم وماسمعت الكلام يعني موذنبي.
أم الوليد : الاتعال على طاري شذى أحكي لي وش عامل فيها حرام عليك البنت طالعه من هنا معصبه حتى ما انتبهت فيني.
الوليد بـ همس : تحمد ربها أني تركتها تطلع ماعملتها بـ نص الصاله.
أم الوليد : موسامعتك وش حكيت؟؟.
الوليد بكل براءه : لا ولا شي بس هي معصبه لان القهوه أنكبت عليها من غير قصد من كثر ماهي متحمسه مع الفلم اللي كانت تتابعه.
أم الوليد : علي انا الحركات هذي انت ولدي وأعرفك أحكي لي كل شي ولا تخبي عني يمكن اقدر اساعدك بـ حاجه.
الوليد اللي يحاول يغير الموضوع : هذا اللي حصل حكيته ومافيه غيره ألا مها وينها ما أشوفها وين راحت؟؟.
أم الوليد بـ قلت حيله : يعني وين بتكون؟؟ راحت مع مشاعل بنت عمك.
الوليد : مشاعل ومها طالعين مع بعض!! الله يسترمنهم يلا ماما تبين شي انا طالع فوق ارتاح.
أم الوليد : سلامتك بس أترك البنت في حالها ولا تضايقها.
الوليد : ههههههههههههه يابعد عمري هـ البنت ليش هي أشتكت لك.
أم الوليد : لا بس أبوها لوعرف ما راح يعجبه الوضع.
الوليد تضايق : ابوها أصلا مايعرف إذا بنته الوحيده حيه ولا ميته ماهمه ألا ينزل مبلغ بحسابها وكل اللي تبيه تجيبه ولا فيه واحدي ترك بنته الوحيده في البيت لـ حالها!!.
أم الوليد : وش هـ لحكي يا الوليد هي ماهي لـ حالها أحنا موجودين معها.
الوليد : الله يهديك اي احنا موجدين معها هي محتاجه لـ..... ولا أتركيني ساكت احسن لي .... وطلع فوق لـ غرفة شذى.
الوليد يطق الباب : شذى أفتحي الباب.
شذى فتحت الباب : نعم تبي شي؟؟.
الوليد : أيوه أبيك.
شذى : الوليد بلا حركاتك البايخه وخلصني تكلم وش تبي؟؟.
الوليد : Ok بس ممكن أدخل؟؟ .
شذى : أدخل اتركني أشوف اخرتها معاك!!.
دخلت شذى وجلست على السرير وجلس جنبها الوليد حط يده على كتفها وقرب منها كثير وحضنها بكل حنان : ممكن أعرف ليش حبيبتي متضايقه وانا موجود؟؟.
شذى : غريبه أول واحد يسألني السؤال!! هذا ليش يهمك إذا متضايقه أولا؟؟.
الوليد : وش السؤال البايخ هذا!! أكيد يهمني ولا انتي بعدك شاكه بـ الشي هذا.
شذى : أوكي اذا يهمك اسأل غيري لكن لا تسألني لأني ما أعرف الجواب!!.
الوليد : مومشكله بس ليش جالسه لـ حالك ماطلعتي مع مها.
شذى : أبداً ولا شي بس هي طلعت مع مشاعل وأنا ما ارتاح لها ولا أطيقها.
الوليد : خلاص براحتك انتي وهي بس بدلي ملابسك واتركينا نطلع نغير جوبدل الملل هذا.
شذى : لا أنت اللحين تعبان أتركها بكره أحسن.
الوليد : لا الحين أنا محتاج أطلع أتمشى أحس نفسي مخنوق.
شذى : أوكي بس بشرط عمتي تطلع معنا!!.
الوليد : ههههههه ليش خايفه مني؟؟ أوكي براحتك تطلع معنا ولواني كنت أفضل أننا نطلع لحالنا بس يلا الجايات أكثر انشا الله.
شذى طنشت الجزء الأخير من حكي الوليد : ممكن تطلع برا وتتركني ابدل ملابسي.
الوليد حب يغير الجو شوي وينرفزها : أعملي اللي تبينه أنا مامسكتك وإذا تحبي أساعدك أنا حاضر لعيونك يابعدي.
شذى قالت بكل دلع : يلا عاد حبيبي اتركني البس.
الوليد طلع وهو منصدم منها أول مره تقول "حبيبي" راح لغرفته وخذله حمام دافي عشان يستوعب لبس ونزل عند أمه.
أم الوليد : الوليد وين رايح؟؟.
الوليد توه ينتبه لامه : هـاه تحاكيني انتي.
أم الوليد : أيوه ياحظي اجل من احاكي من الصبح ماعلينا وين رايح؟؟ بعدين وش فيك سرحان!!.
الوليد : هـاه لا ولا شي أنا وشذى راح نطلع لـ السوق (تذكر شرط شذى) وأنتي بعد معنا.
أم الوليد : أنتم روحوا ولا تتأخروا أنا مالي داعي أروح فـ راح أنتظركم هنا اريح لي من الدوران بـ الأسواق لأخر الليل.
الوليد بصوت واطي : ياليت والله عيد بـ النسبه لي بس موبكيفي.
أم الوليد : وش قلت؟؟.
الوليد : أقول ماينفع نتركك هنا لحالك البسي عبايتك وتراني انتظركم برا لا تتأخروا.
بـ السياره الوليد فتح الجوال وشاف المكالمات واتصل في فهد.
الوليد : هلا فهد وينك فيه؟؟.
فهد : هلابك أنا في الفيصليه ليش مقفل جواك؟؟.
الوليد : بس بكيفي مايخصك فيني!! ألا كيف دخلت ياملعون؟؟.
فهد : وش رايك انت كيف راح ادخل يعني تتوقع مع خويتي!! أكيد مع مها ومشاعل بنت عمي عبدالله.
الوليد : مامعكم أحد ثاني؟؟.
فهد : No ماراح نشوفك أنت وشذى هنا عندنا؟؟.
الوليد : ألا أكيد جاي بس دقايق أنتظر شذى وماما يطلعوا وأكون عندك باي.
فهد : Ok ... باي.
طلعت شذى مع عمتها كانت لابسه بنطلون أسود برموده وتي شيرت احمر ضيق عبيتها كانت مخصره على جسمها مفتوحه وفيها ترتر احمر على الاطراف لابسه نظارات شمسيه عريضه مغطيه نص وجهها ومتحجبه ركبت ورى الوليد.
أم الوليد ركبت قدام وكانت لابسه عباية (الفراشه) ع الكتف ونظارات بنيه عريضه فيها كرستال كبير.
الوليد يطالع شذى من المرايه : وش رايكم نروح الفيصليه؟؟.
شذى : ليش من هناك؟؟.
الوليد : توني حاكيت فهد يقول انه هناك مع مها ومشاعل.
شذى كشرت بـ ضيق : شوف عمتي بكيفكم أهم شي نطلع.
أم الوليد : خلاص نروح الفيصليه أمري لله.
راحوا لفيصليه شذى اتصلت في هديل عشان يتلاقون هناك.
الوليد يكلم شذى : يعني ماتبيني أمشي معك وتفضلي هديل علي؟؟ والله ماتوقعتها منك!!.
شذى ابتسمة : لا موكذا بس إذا شافوني الناس معك وش راح يحكوا عني؟؟ واكيد انت ماترضى لي هـ الشي صح.
الوليد : خلاص روحي مع مشاعل شوفيها ياحرام كيف جالسه لحالها.
شذى تنرفزة : أقوله ما أطيقها يقولي روحي معها هذا اللي بذبحه بـ يدي.
الوليد مسك يد شذى وباسها بـ رومنسيه : ما اتوقع اليد هذي تذبح لوحشره وحده.
شذى ارتبكت : يخرب عقلك كيف تعمل كذا قدام الناس كلها؟؟.
الوليد : وأنا حصلت غيرها!! لا تزعليني منك ترا أروح لـ مشاعل وأعمل اكبر من كذا قدام كل الناس وماراح تحكي ولا حرف!!.
شذى : إذا تقدر فيك تروح كفوك هـ الأشكال هي تركت غيرك يعمل اللي يبي ماحكت وأكيد انت اولى منهم!!.
الوليد عقد حواجبه : موفاهم قصدك ممكن توضحي اكثر!!.
شذى : لا يكون قالولك عني أني مدرسه وانا ما أدري؟؟.
جت هديل وعبدالعزيز أخوها وشافتهم واقفين.
هديل : هاي كيفكم؟؟.
شذى : هايات كيفك أنتي؟؟.
هديل : بخير وينها عمتك ترا ماجيت هنا ألا لأني أبي أشوفها.
أم الوليد : كأنكم تحكون عني؟؟.
شذى : هههههههههه الطيب عند ذكره توها هديل تسأل عنك.
التفت هديل وراها وانصدمت : معقول يا شذى هذي عمتك؟؟.
كلهم تفرقوا شذى مع هديل راحوا يتمشوا لحالهم وأم الوليد مع فهد والوليد وعبدالعزيز راحوا لـ أحمد صديقهم
تحيـــــــــــ الملك ــــــــــــــــــــــــــــات